shutterstock-1301327923-2

علاج ضعف الانتصاب بالبلازما هو علاج طبيعي 100٪ ,تستخلص هذه المادة من عينة دم شخص المريض نفسه ,حيث ان أجسامنا لديها قدرة رائعة على شفاء نفسها بنفسها ,يقوم هذا العلاج في تحقيق تجديد الأنسجة الجديدة عن طريق الإنتاج الطبيعي للخلايا الجذعية ,يشمل علاج ضعف الانتصاب بالبلازما الصفائح الدموية المركزة ، الغنية بالبروتينات النشطة بيولوجيا ، والتي تطلق عوامل النمو لتحفيز التجدد الخلوي وتسريع إصلاح الأنسجة.

تم استخدام فوائد البلازما في البداية في مساعدة الجروح على الالتئام وطب الأسنان وعلاج الإصابات الرياضية ، ولكنها تطورت الآن لمعالجة المخاوف الجمالية والخلل الوظيفي الجنسي (ضعف الانتصاب ومرض بيروني للرجال وسرعة القذف وزيادة حجم العضو الذكري).

يعد علاج ضعف الانتصاب بالبلازما حلًا غير جراحي للتحسين الجنسي الطبيعي واحد أكثر العلاجات الطبيعية تقدمًا وفعالية للإصلاح الخلوي وتجديد شباب الجسم اخترعه الدكتور تشارلز رونيلز المشهور عالمياً، حيث وقد ثبت سريريًا على مدار ما يقرب عقد من الزمان فعاليته ،حقق الآلاف من المرضى في جميع أنحاء العالم فوائد جنسية محسنة بشكل واضح .

ما هو المقصود بالبلازما؟

علاج ضعف الانتصاب بالبلازما

البلازما هي المقصود بها الصفائح الدموية ,علاج البلازما هو فئة من العلاجات الذاتية التجدد ،اي ان مادة البلازما هذه تستخرج من دمك والتي يمكنها أن يحفز تجديد الخلوية وإصلاح الأنسجة ,الصفائح الدموية هي واحدة من الخلايا الموجودة في دمنا وعند تنشيطها ، يمكنها إطلاق عوامل النمو والبروتينات الأخرى.

ما المقصود من علاج ضعف الانتصاب بالبلازما؟

P-shot او علاج ضعف الانتصاب بالبلازما هو الإجراء المصمم لحقن الصفائح الدموية للمريض في الرجال الذين يعانون من فقدان الأداء الجنسي الناجم عن نمو البروستاتا وسرطان البروستاتا والعمر والآثار الجانبية للعقاقير والعلاجات المختلفة وليس له اي آثار جانبية ,كونه طبيعي 100٪ ويستخرج من عينة دم المريض نفسه.

ما هي فوائد علاج ضعف الانتصاب بالبلازما ؟

  • يوفر حلا لمشاكل ضعف الانتصاب
  • يزيد من القدرة على التحمل الجنسي
  • زيادة طول القضيب وحجمه  بنسبة تصل إلى 10 إلى 20 ٪ ويحسن المظهر
  • زيادة الرغبة الجنسية وحساسية القضيب
  • يعالج مرض البيروني ( القضيب المنحني )
  • حل لمن يعاني من الم عند الانتصاب
  • يساعد في تدفق الدم إلى العضو الذكري
  • الحد من مشاكل سرعة القذف

كيف تتم إجراءت علاج ضعف الانتصاب بالبلازما؟

هل علاج ضعف الانتصاب بالبلازما
  • الخطوة 1: يتم تطبيق كريم التخدير على منطقة العلاج حتى لا يشعر المريض بالألم أو عدم الراحة أثناء الجلسة ,كما ستحصل أيضًا على مخدر موضعي بسيط يضمن لك مزيدًا من الراحة.
  • الخطوة 2: يتم سحب عينة من دمك ووضعها في جهاز طرد مركزي خاص لتدور لمدة 10 دقائق ثم يتم تنشيط الصفائح الدموية لإطلاق ثمانية عوامل نمو على الأقل يمكن استخدامها عادة لإعادة بناء الأنسجة المصابة ,عوامل النمو هذه تعمل على تحفيز زيادة الكولاجين وتدفق الدم في القضيب.
  • الخطوة 3: يتم تجهيز مادة البلازما في حقن.
    الخطوة 4: سيتم إعطاء المريض عدد حقن من PRP منفصلة على حسب الحاجة يحددها الطبيب، يحفن منها على طول جانبي قضيب القضيب ومنها في حشفة القضيب أو رأسه ،هذا العمل يستغرق بضع دقائق فقط.
    الخطوة 5: سيتم وضع مضخة القضيب على العضو الذكري لمدة 10 دقائق لضمان استمرار PRP في منطقة العلاج ، وتعزيز النتائج.

هل علاج ضعف الانتصاب بالبلازما مؤلم؟

الجواب لا ,فأنت مخدر قبل اي إجراء ,قد تشعر ببعض الضغوط التي قد تكون غريبة ، ولكنها ليست مؤلمة بالضرورة ,يشعر معظم المرضى من صفر إلى اثنين من كل 10 على مقياس الألم.

حقائق عن علاج ضعف الانتصاب بالبلازما

علاج ضعف الانتصاب بالبلازما

ييستغرف هذا الإجراء الآمن الغير الجراحي مدة 20 دقيقة فقط وهو طويل الأمد وليس دائم ,ومع ذلك ، من المهم أن ننوه إلى أنه ليس كل الرجال سيحقق بالضرورة نتائج مماثلة أو رضاء عن البلازما وذلك يعتمد على حسب حالة الشخص ووضعه الصحي ,ومع ذلك ، فقد تبين أن الزيادة في طول ومقاس وحساسية القضيب ، وكذلك نتائج العلاج لمعظم الرجال هي مرضية للغاية.

  • حوالي 80 ٪ من الرجال يتحسنون بعد أول علاج.
  • 90 ٪ من الرجال راضي جدا عن النتائج بعد الإجراء الثاني.
  • عادة ما يستغرق حوالي 12 أسبوعًا للحصول على الاستفادة القصوى.
  • قد يحتاج بعض الرجال إلى عدة جلسات علاج متباعدة بين 8 إلى 12 أسبوعًا ، للوصول إلى إمكاناتهم المرجوة.
  • ويلاحظ المزيد من التحسن مع كل علاج إضافي.

ماهي النتائج المتوقعة من ذلك؟

بالنسبة للبعض يمكنهم الشعور فورا في الفرق بعد الجلسة ,اما عن اغلبية الاشخاص ستبدأ النتائج في الظهور في غضون بضعة أسابيع مع الاستفادة القصوى بعد ثلاثة أشهر كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البروستات وضعف الانتصاب علاقة ونتيجة

البروستاتا هي إحدى الغدد المسؤولة عن عملية القذف لدى الرجل، وإن كان لهذا الأمر خصوصية عند …